*عريضة شعبية لطرد الأجانب من لجنة القيادة بالبنك المركزي التونسي *
  #السيادة_المالية
#السيادة_التونسية

هي حملة ضد تواجد “الأجانب الاوروبيين”(و خصوصا الفرانسيسي ) ب” لجنة قيادة الدراسات الإستراتيجية و إعادة بناء و تنمية الإقتصاد التونسي” بالبنك المركزي التونسي.

بدينا الحملة بمقالات الفايسبوك ومقالات موقع الأمة التونسية. و في 8 جوان 2019 عملنا “وقفة احتجاجية” قدام المسرح البلدي ( برمجناها أولا قدام “البنك المركزي” لكن الداخلية منعتنا). ثم الانتقال لمرحلة الحملة للشارعية بعريضة جمع تواقيع في الشارع.

قررنا الحزب القومي التونسي نبداو حملة جمع التواقيع للعريضة الشعبية لطرد الاجانب من لجنة قيادة الاقتصاد التونسي و اليوم 20 جويلية 2019 وبدينا بالاتصال المباشر بالمواطنين التوانسا في الشارع و تحديدا في القهاوي في مدينة تونس و انشالله كان قدرنا ربي بش ندورو البلاد كاملة. بالإضافة إلى مسار البحث حول النص القانوني المؤسس للجنة أو القرار الذي سمح بتواجد أجانب بهذه اللجنة.

حمل نسخة من العريضة و بادر بجمع التواقيع

بيان صحفي من موقع البنك المركزي التونسي يبين أعضاء و مهام اللجنة

للإطلاع على البيان الصحفي من الموقع مباشرة
إضغط هنا

من هم الأعضاء الأجانب في لجنة القيادة؟

من هم الأعضاء الأجانب في لجنة القيادة؟

مقالة سيادية من مجلة الأمة التونسية :

إصغط للإطلاع على المقالة التوضيحية

خبر صحفي في جريدة الصباح:

بيان الحزب القومي التونسي

بيان الحزب القومي التونسي
بيان الحزب القومي التونسي

مسار البحث عن النص القانوني المنظم للجنة القيادة بالبنك المركزي

مازلنا نلوجو على شكون الي عطا الموافقة لنشاط للجنة القيادة بالبنك المركزي؟ ، و شكون الي سمح بوجود أجانب في لجنة سيادة تدخل في السياسة الاقتصادية لبلادنا؟!!

للإطلاع على التفاصيل
إضغط هنا


يوميات الحملة

هذي يوميات حملة #تحرير_البنك_المركزي كتبناها في في شكل خواطر و ملاحظات مباشرة بعد نهاية كل يوم من الحملة.. الحملة الميدانية هي جولة على رواد القهاوي كل يوم سبت بداية من10الصباح لتوعية بوجود أجانب في لجنة القيادة بالبنك المركزي وجمع التواقيع على العريضة الشعبية.

للإطلاع إضغط هنا

وقعو على العريضة الإلكترونية

مراسلة الرؤساء الثلاث

يوم 12 ديسمبر2019 بعثنا ثلاثة مراسلات للرؤساء الثلاث حول لجنة القيادة بالبنك المركزي وفي كل جواب ملف كامل يدعم مطلبنا.. من أجل فتح تحقيق حول تواجد أجانب بلجنة القيادة بالبنك المركزي.

للإطلاع على نص المراسلة، إضغط هنا

التصنيفات: أنشطة

1 تعليق

من أعضاء لجنة القيادة؟ الأسياد الفعليون للنخبة التونسية الحاكمة | الأمة التونسية · 03/09/2019 في 10:06 ص

[…] هاذم الي عملنا حملة #السيادة_التونسية و العريضة الشعبية لطردهم من لجنة قيادة الاقتصاد التونسي بالبنك المركزي. تلقو تفاصيل الحملة هنا. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *