بيان: جريمة قتل تونسي في صفاقس

هذا ما جنته علينا التمويلات الأجنبية

تونس في 04جويلية 2023.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على الامة التونسية المجيدة، أما بعد :

الله أكبر ان لله وان اليه راجعون، نعزي الأمة التونسية وعائلة الشهيد التونسي نزار العمري أصيل صفاقس الذي تعرض ليلة أمس لعملية قتل بدم بارد بواسطة آلة حادة من قبل مجموعة من الأجصيين بطريق المهدية فارق الحياة على إثرها وهي منطقة تشهد تركز كثيف من الأجصيين المقيمين بطريقة غير قانونية.

و إذ نحيي سرعة التحرك الأمني بإعتقال القتلة بعد ساعات من الجريمة فإنه من الواجب التذكير بحادثة مماثلة في صفاقس كان ضحيتها مواطن تونسي تعرض لطعنة بالصدر ولازال للآن في المستشفى نتمنى له الشفاء العاجل.

ونذكر الأمة التونسية أن هذه الجرائم ليست الأولى بل سبقها جريمة قتل قبل سنة لشاب تونسي بحي الزهروني بالعاصمة من قبل شاب أجصي و تجندت حينها المنظمات الحقوقية و وسائل اعلام تونسية للدفاع عن القاتل الأجنبي. و مع العلم أن جرائم قتل أخرى حدثت بصفاقس وغيرها يشتبه في تورط أجصيين في تنفيذها منها العثور قبل اسبوع على جثة طفلة في منزل يقطنه أجصيون.

وحيث بات من الواضح أن مشروع توطين الأجصيين بتمويل أجنبي و دعم من منظمات حقوقية و وسائل اعلام تونسية قد مر لمرحلة التكتل في جهة صفاقس كأول نواة لبؤرة استيطانية ثم بدأنا نشهد تزايد وتيرة عمليات القتل ضد المواطنين التونسيين و أعمال عنف و استدراج التونسيين لمواجهات مباشرة كل ليلة.

وللتذكير فإن كل هذا لم يكن ليحدث لولا التمويلات الأجنبية التي عملت على تحويل تونس لوطن جديد يطيب فيه العيش لمهاجرين غير شرعيين، و لم يكن ليحدث لولا التبييض الإعلامي للجرائم و التجاوزات الأجصية من قبل وسائل إعلام تونسية ممولة أجنبيا في إطار اتفاقيات علنية.

وحيث باتت مهمة الامة التونسية أكيدة و ضرورية للتوحد من أجل تطهير تونس من التدخلات و التمويلات الأجنبية، فإن الحزب القومي التونسي يذكر بالدعوة إلى :

1. منع كل أشكال الدعم أو المساعدات أو التمويلات الأجنبية على الجمعيات والنقابات وسائل الإعلام و البلديات التونسية.

2. حل الجمعيات التونسية التي تلقت تمويلات أجنبية لخدمة مشروع توطين الأجصيين بتونس.

3. طرد ومنع نشاط الجمعيات الأجنبية بتونس.

4. حصر نشاط التمثيليات الدبلوماسية الأجنبية (سفارات و قنصليات) في ما يهم جاليتهم و علاقتهم المباشرة بالحكومة التونسية ومنعهم من أي تدخل في الشؤون التونسية و من اي تمويل او دعم لأي جهة تونسية.

5. فرض مراقبة امنية صارمة على كل أنواع النشاط الأجنبي في تونس مهما كان نوعه.

6. طرد المؤسسات الاعلامية الأجنبية التي تهاجم الدولة التونسية و تجريم العمل لفائدتها.

7. فرض الرقابة الامنية و الترخيص الأمني المسبق على اي نشاط إعلامي أجنبي في تونس.

هذا ويجدد الحزب القومي التونسي الدعوة لكل الأحزاب والجمعيات والنقابات ذات التوجهات الوطنية للالتحاق به و تكوين جبهة تونسية موحدة ضد العمالة و الخيانة و لدعم مجهودات الدولة التونسية لإنقاذ الأمة و تحقيق السيادة، الكرامة، الشرف و العزة التونسيين.

تحيا تونس، تحيا الامة التونسية معتمدة على ذاتها سيدة لمصيرها

الحزب القومي التونسي الديوان السياسي


الحزب القومي التونسي

الحزب القومي التونسي

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *