بسم الله الرحمن الرحيم

بيان: تونس دولة مستقلة ذات سيادة و ليس لأي دولة الحق في ابداء الراي حول سياستها او قضائها

تونس في 20 افريل 2023

سلام على الأمة التونسية المجيدة،

– تابع الحزب القومي التونسي بمنتهى الاستغراب مواقف القوى الأجنبية من قضايا تتعلق بالأمن القومي و القضاء التونسي، حيث ان هذه القوى (الاتحاد الأوروبي وبريطانيا و تركيا على وجه الخصوص) لم يتورعوا على التعبير بكل وقاحة و دون أي احترام عن قلقهم المزعوم من تطور الأوضاع التونسية في هذا الشأن.

– لذا فإن الحزب القومي التونسي يهمه أن يعبر للرأي العام التونسي انه ضد كل أنواع التدخلات من كل الجهات الأجنبية دولا أو إتحادات أو منظمات في كل ما يهم الأمة التونسية في سياساتها الداخلية و الخارجية على حد سواء.

– ويوضح الحزب أن الوقوف إلى جانب الدولة ودعمها في قراراتها متى تعلق الأمر بمواجهة الضغوط والتدخلات الأجنبية هو واجب وطني مقدس على جميع التونسيين أفرادا وأحزابا جمعيات و نقابات بغض النظر عن اختلافها الفكري او السياسي مع الحكومة او رئاسة الجمهورية.

– و نظرا لتكالب القوى الخارجية ضد تونس و سعيها للتدخل في شؤون البلاد ونية و تركيعها وإرضاخها للإرادة الغربية كتحويل تونس الى وطن بديل للمهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء اللاشرعيين وإزالة وجود الأمة التونسية فان الحزب القومي التونسي يعيد إعلان مساندته المطلقة للدولة و قيادتها في كل مواجهة ضد القوى الأجنبية وضد اتباعها و عملائها في الداخل.

– كما يجدد الحزب دعوته إلى كل الأحزاب والجمعيات والنقابات الوطنية الى التوحد في جبهة تونسية واحدة تقوم بتأطير التونسيين و توجيه كل جهودهم لدعم الدولة في هذه المواجهة الحاسمة ضد القوى المعادية للأمة التونسية و الساعية للقضاء عليها و تهجير شعبها في بلدان الجوار.

– الأمة التونسية تواجه جبهة معادية من الخارج والداخل و لذا فإن الحزب يدعو إلى الترفع عن كل أنواع الصراعات الفكرية والسياسية والاجتماعية وتأجيلها الى حين تحقيق الانتصار الحاسم والتاريخي وتحرير تونس من التبعية للخارج و إنقاذها من خطر الاستيطان الإفريقي جنوب الصحراوي.

* تحيا تونس، تحيا الامة التونسية العظيمة و كلنا فداء السيادة التونسية *.

الحزب القومي التونسي الديوان السياسي


الحزب القومي التونسي

الحزب القومي التونسي

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *