بيان ضد الممارسات العنصرية والتحريض على الكراهية من منظمة الأمم المتحدة ضد الامة التونسية

تونس في 5 افريل 2023

السلام على الامة التونسية المجيدة.

– أصدرت لجنة القضاء على التمييز العنصري التابعة لمنظمة الأمم المتحدة بيانا بتاريخ 4 افريل 2023 ( منشور في الموقع الرسمي لاخبار الأمم المتحدة ) تتهم فيه الدولة التونسية وعموم الامة التونسية بالعنصرية و التحريض على الكراهية ضد المهاجرين الافارقة الجنوب صحراويين.

– وحيث نقل هذا البيان حرفيا كل الأكاذيب و الافتراءات الي روج لها الإعلام الغربي ( صحف “لوموند ” ,”التايمز” ,مواقع “فرانس 24 “, “الببس” و “الاورونيوز “) بين شهري فيفري و مارس حول تونس بهدف الظغط وارضاخ الدولة التونسية لمشروع الاستيطان-التوطين الأجنبي .

– هذا البيان رغم صدوره عن هيئة اممية يفترض فيها الاستقلالية و الموضوعية إلا أنه ساير الحملة المسعورة على الدولة/الامة التونسية لارهابها و ترويعها حتى تنهار نفسيا و تستسلم للمشروع الغربي الرامي لتحويلها لموطن جديد لجحافل المهاجرين الأجانب و تجنيب أوروبا مسؤولية استقبالهم بعد ان اجرمت طويلا في حقهم وحق الامة التونسية كذلك .

– ان اتهام الدولة التونسية بالعنصرية أمر من ضروب الخيال ولا يستقيم خاصة لما يصدر عن منظمة الأمم المتحدة التي اختصت في الكيل بمكيالين بين الدول إضافة إلى الميز المقنن في تركيبة مجلس الأمن التابع لها والذي يتمتع فيه 5 دول دون سواهم بالعضوية الدائمة و حق النقض و هو ما يحول دون شرعيتها عند إبداء الرأي في مسألة التمييز مهما كان نوعه.

– و نظرا لما سبق يهم الحزب القومي التونسي ان يوضح انه :

-1. يرفض تدخل منظمة الأمم المتحدة او أي كان سواء منظمات دولية أخرى أو دول أجنبية في الشؤون التونسية باي حجة كانت .

-2. يعتبر ان الأمم المتحدة انحازت لصف القوى المعادية للأمة التونسية و انها اثبتت عنصريتها و اثبتت انها مجرد لعبة في يد القوى الغربية لتحقيق سياساتها الاجرامية بحق الأمم الأخرى .

– 3. يجدد مساندته المطلقة ووقوفه وراء الدولة التونسية و رئاسة الجمهورية في مواجهة كل القوى الأجنبية دولا و منظمات التي تريد تحويل تونس الى ممسحة للجرائم الاستعمارية الأوروبية.

– 4. يدعو كل الأحزاب ,الجمعيات,النقابات و وسائل الاعلام الوطنية الى اصدار بيانات رفض مطلق لكل تدخل أجنبي و الى التوحد في جبهة وطنية لدعم الدولة التونسية و انقاذ الامة من خطر المؤامرة الغربية ضد وجودها و مصير أبنائها .

-5. يدعو كل التونسيين الى تحمل واجباتهم الكاملة في التضحية ,التعاون و التضامن فيما بينهم و مع الدولة لاجل تحقيق الوحدة التونسية الكاملة والضرورية للصمود و افشال كل المخططات الأجنبية في تونس.

” لا استيطان لا توطين تونس للتونسيين “.

“عاشت الامة التونسية العظيمة سيدة وقوية ابد الدهر “.

الحزب القومي التونسي الديوان السياسي

Click to comment on the English version

Statement Against Racism and Incitement to Hatred by the United Nations Organization Against the Tunisian Nation

الحزب القومي التونسي

الحزب القومي التونسي

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *